-->

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن لايف اليوم بتاريخ 31-5-2020 في الجولة 29 ضمن الدوري الالماني .. مباراة بوروسيا ضد دورتموند وبادربورن HD

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن لايف اليوم بتاريخ 31-5-2020 في الجولة 29 ضمن الدوري الالماني .. مباراة بوروسيا ضد دورتموند وبادربورن HD
    مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن لايف اليوم بتاريخ 31-5-2020 في الجولة 29 ضمن الدوري الالماني .. مباراة بوروسيا ضد دورتموند وبادربورن HD

    موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن لايف اليوم بتاريخ 31-5-2020 في الجولة 29 ضمن الدوري الالماني .. مباراة بوروسيا ضد دورتموند وبادربورن HD

    يستضيف اليوم الاحد في مباراة اياب 31/5/2020 ملعب بينتيلير أرينا على ارضه ، كلا من فريق بوروسيا دورتموند ضد بادربورن ، ضمن بطولة الدوري الالماني ، في الاسبوع التاسع و العشرين .

    و قد خاض الفريقان قبل ذلك و التقيا في مباراة ذهاب ، و كانت نتيجة مباراة الذهاب بوروسيا دورتموند ( 3-3 ) بادربورن ، اي التعادل بين الفريقين ، و لم يحرز اي فريق منهم هدفا غيرها على الاخر.

    و مما تجدر الاشارة اليه بان مباراة الذهاب السابقة قد لعبت قبل تجمد الدوريات و توقفها ، بسبب القرار الذي اتخذته الاندية الرياضية ، و الذي يقضي بتاجيل اي مباراة او دوري بين الفرق ، و ذلك بسبب فيروس كورنا و المرض الذي يسببه كوفيد 19 المستجد ، الذي اجتاح جميع دول العالم ، حيث ان عدوى المرض سريعة الانتشار ، و قد يفتك بمن يصاب به بعد مدة من الزمن ، دون ان بعلم انه مصاب به ، و ذلك لان اعراضه تتشابه باعراض الانفلونزا العادية .

    و لكن بسبب الازمة الاقتصادية التي حلت بالعالم اجمع بسبب كورونا ، بما فيها الالعاب الرياضية و كرة القدم ، و تاجيلها لمدة طويلة ، فقد تم دراسة قرار العودة مرة اخرى لاقامة المباريات و استكمال الدوريات من جديد ، و لكن هذه المرة ستقام بشكل مختلف ، و التغيير في المباراة التي ستلعب فقط على ارض الملعب ، و بدون جمهور متفرج عليها ، و ذلك بسبب الاجراءات الاحترازية و التدابير اللازمة للوقاية من كورونا ، و خوفا على الجمهور من الازدحام و انتقال العدوى للاخرين .

    و لو نظرنا الى مراكز كلا الفريقين في مباراة الاياب ، فسنجد بان فريق بوروسيا دورتموند يحتل المركز الثاني بعد فريق بايرن ميونيخ ، و الذي حصد 57 نقطة ، و تقدم اي فريق في المركز يعني ذلك انه فريق قوي و متماسك ، و لا يهزم بسهولة ، بينما خصمه و هو فريق بادربورن فياتي في المركز الاخير الثامن عشر ، و الذي حصد 19 نقطة فقط ، و الفارق بينهما في النقاط ليس بالبسيط ، حيث ان عدد النقاط الفاصل بينهما هي 38 نقطة .

    و بالرغم من الفارق بينهما في النقاط و المركز ، الا ان فريق بوروسيا دورتموند ، لم يستطع الفوز على خصمه بادربورن في مباراة الذهاب ،و كانت النتيجة التعادل فيما بينهما ، و هذا دليل ايضا على ان فريق بادربورن  لن يدع الفرصة اليوم لخصمه للفوز عليه ، و ربما نشهد مباراة قوية و عنيفة بين الفريقين ، و خاصة ان الفرصة ما زالت قائمة و متاحة امام بادربورن كي يحرز و لو هدفا واحد في مرمى خصمه ، و يحسن من مركزه ليعلو قليلا و من عدد نقاطه .

    و من المحتمل ان يتغيب اللاعب يرلينج هالاند و هو مهاجما واعدا عن مباراة اليوم ضد بادربورن ، و الذي يلعب مع فريق بروسيا دورتموند ، كما صرح بذلك مدرب النادي ، و صرح ايضا بان اللاعب محمود داوود سيتغيب طوال الموسم ، و ذلك في محاولة منه لاستعادة نشاطه و مرونته و لياقته من جديد .

    و قد بدأ داوود كلاعب اساسي و مميز بعد ان شارك في المباريات الثلاثة الاخيرة التي اقيمت بعد قرار رجوع اللعب و الدوريات مرة اخرى ، بسب فيروس كورونا ، و يبدو انه استعاد ثقته بنفسه من جديد ، بعد ان اصيب الجميع بالاحباط و الخوف سواء الاندية او اللاعبين من كوفيد 19 المستجد .

    موعد مباراة بوروسيا ضد دورتموند وبادربورن

    بتوقيت مصر في الساعة 6:00 مساءا

    بتوقيت السعودية في الساعة 7:00 مساءا

    بتوقيت فلسطين في الساعة 7:00 مساءا

    بتوقيت المغرب في الساعة 4:00 مساءا

    بتوقيت الجزائر في الساعة 5:00 مساءا

    بتوقيت الامارات في الساعة 8:00 مساءا

    بتوقيت غرينتش في الساعة في الساعة 5:00 GMT

    بتوقيت الاردن في الساعة 7:00 مساءا

    القنوات الناقلة للمباراة و المعلق عليها :

    اعزاءنا و متابعي مدونة الحياة الان بامكانكم متابعة مباراة اليوم من خلال قناة  بي ان سبورت HD1+HD5 .

    و سييكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي / علي محمد علي


    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق