-->

الخطوط الجوية البلجيكية تستأنف رحلاتها الى مطار الغردقة الدولي من جديد

الخطوط الجوية البلجيكية تستأنف رحلاتها الى مطار الغردقة الدولي من جديد
    الخطوط الجوية البلجيكية تستأنف رحلاتها الى مطار الغردقة الدولي من جديد

    الخطوط الجوية البلجيكية تستأنف رحلاتها الى مطار الغردقة الدولي من جديد

    قامت الخطوط الجوية البلجيكية بالاعلان عن بدء استئناف رحلاتها الجوية التجارية من مطار بروكسل في موعد اقصاه الخامس عشر من من شهر يونيو ، و كذلك عودة الملاحة الجوية و الرحلات الى الغردقة مرة اخرى ، و لكن في حال اذا قامت مصر بفتح الخطوط الجوية و المجال الجوي معها من جديد .

    هذا و قد كانت الحكومة المصرية قد قامت بتعليق جميع كافة رحلاتها و جميع المطارات و الموانئ امام حركة سير المسافرين منذ تاريخ 19 من شهر مارس لعام 2020 ، و الى الان لم تقم بتحديد اي موعد اخر لفتحها امام المسافرين سواء كان ذهابا او ايابا .

    و قد ذكرت الخطوط البلجيكية انه ما بين فترة 15 يونيو و 31 اغسطس سيتم التسجيل للرحلات الجوية و فتح المجال لكل من يرغب بالسفر و ممارسة حياته مرة اخرى و لكن بشكل تدريجي حتى يصل عدد الوجهات الى تسع و خمسون وجهة في ثلاث و ثلاثون دولة في كل من امريكا و افريقيا و اوروبا بحلول شهر اغسطس .

    و في حال موافقة الحكومة المصرية فتح مطاراتها و ملاحتها الجوية امام المسافرين من جديد ، فانه من المتوقع و حسب الشركة بان الخطوط البلجيكية تعود للعمل مرة اخرى و تستانف طيرانها و رحلاتها الى الغردقة في مصر في موعد يونيو ، ضمن خططها في اعادة تشغيل المطارات و اعادة الحياة اليومية بشكل طبيعي للناس و المسافرين .

    و قد اكدت الخطوط البلجكية عودة رحلاتها للطيران في 15 يونيو و ذلك بعد انقطاع و تعليق و تجميد للملاحة الجوية استمرت لمدة حوالي 12 يوم ، و قد قامت بتصميم شبكة محدودة لموسم الصيف بناءا على طلب السوق كي يتم قضاء العطلات او السفر لغرض العمل او لاشياء اخرى .

    و قامت الخطوط البلجيكية بتقسيم رحلاتها الجوية تجاه انحاء العالم الى اربعة مراحل ، حيث تبدأ المرحلة الاولى من الاستئناف في 15 يونيو و المرحلة الثانية في 22 يونيو ، و المرحلة الثالثة ستكون في بداية شهر يوليو ، و المرحلة الرابعة و الاخيرة فستنطلق في شهر اغسطس ، و اما فيما يتعلق و يخص الرحلات الاوروبية فسيتم تقسيمها ايضا الى 45 وجهة مقسمة على 20 دولة موزعة على ايطاليا و البرتغال و اليونان و اسبانيا و الدنمارك و فرنسا .

    وتتوقع الشركة استقبال عملائها و المتوقع ان يكون عددا متزايدا للتسجيل للرحلات التي سيعلن عنها ، و خاصة بعد تعليق الرحلات لفترة طويلة ، حيث عودة الحياة الطبيعية مرة اخرى ، و لمن يرغب بزيارة الاهل او الاصدقاء او السفر للعمل .

    و اشارت الشركة بانها قامت بعمل جدول لها للرحلات القادمة في الاشهر القادمة ، و ستعلن عن هذا الجدول في بداية شهر يونيو المقبل ، و ذلك من باب توسيع خططها و شبكتها الى ما بعد الصيف ايضا من ضمن الخطط المستقبلية التي تطمح الشركة بتنفيذها و تطبيقها بعد الغياب السابق عن الرحلات مدة من الزمن .

    و تستعد الخطوط الجوية البلجيكية اخذ التدابير اللازمة و الاجراءات الوقائية لركابها في طور استعادة رحلاتها الجوية من جديد ، و من هذه الاجراءات التطهير الاضافي للطائرة ، و على كل راكب ان يقوم بلبس الكمامة الواقية ، و لا يقم بالاختلاط مع اي راكب او التسليم عليه يدا بيد حفاظا على سلامته و سلامة الاخرين ، و تربط الخطوط البلجيكية و هي الشركة الوطنية عاصمة اوروبا باكثر من 80 وجهة .

    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق