-->

النهاية و امن الواحة يتوصلون لمعرفة قاتل ارسلان و الريس عزيز روبوت آلي و ليس انسانا عاديا

النهاية و امن الواحة يتوصلون لمعرفة قاتل ارسلان و الريس عزيز روبوت آلي و ليس انسانا عاديا

    النهاية و امن الواحة يتوصلون لمعرفة قاتل ارسلان و الريس عزيز روبوت آلي و ليس انسانا عاديا

    ابتدات الحلقة من النهاية بالرجوع الى الماضي بحوالي 30 عاما ، حيث بداية دخول " عزيز " و الذي يمثل شخصيته الفنان " عمرو عبد الجليل " الى التكتل ، و مقابلة صباح ، و التعرف على والد يسر و الذي استاجر منه الورشة القديمة ، و كان حينها يسمي نفسه " المعلم صلاح " .

    و يكتشف احمد وفيق بان الريس عزيز انه ليس انسانا عاديا كباقي البشر ، و انما هو روبوت مثله مثل زين ، و قد واجهه بذلك ، و اصبح الريس عزيز يدافع عن نفسه و يقول بانه روبوت لا يؤذي اي انسان و انه انسان الي غير مضر ، و قد اعترق عزيز بانه مزروع بوعي في داخله قد تم سرقته من صاحبه الاصلي و من بعدها قتله ، و قد ذكر المحروقي الذي يجسد شخصيته محمد لطفي انه لم يسرق العقول من انيرجيكو و لكن الروبوت زين بالطبع لم يصدق ما قاله له المحروقي .

    و من ناحية اخرى فان المهندس زين الحقيقي الي يوجد في الواحة ما زال يسعى لمعرفة الحقيقة و لمن قام بقتل ارسلان ، و لكن امن الواحة قد سيقهم في معرفةالقاتل الحقيقي لارسلان و هو حساب " عمر الشناوي " ، و في نهاية الحلقة تمت المواجهة بين حساب و بين زي برفع السكين من حساب على زين .

    و من الممكن القول بافكرة النهاية هي اول فكرة عربية تتحدث عن الخيال العلمي في احداث تجري في دولة عربية ، حيث ان المعروف و المتادول عليه بان افكار الخيال العلمي من افلام و غيرها لا يبدع بها الا الاجانبي في افلامهم و غيرها ، و لكن هذا المرة من فكر و نفذها هو ممثل عربي ، و قد لا تكون بخيال و اسالوب الاجانب ، الا انهم يكفي للعرب تنفيذ مثل هذا مسلسل الي يتحدث عن الخيال و لو بامكانيات بسيطة ، و الي يتحدث عن التطور و العلمي و التطنولوجي في استخدام الاي سيهات في جميع مناحي حياتهم اليومية .

    هذا و قد وضعت زوجة الفنان يوسف الشريف عبر حسابها على الانستجرام صورة لزوجها و هو يرتدي ملابس المهندس زين في البيت ، و يقوم بالتدريب دوما على دوره فيه ، و قالت بان زوجها الشريف كل يوم على كده لانه بيحب شغله اوي .

    و اما عن احداث و فكرة النهاية فان احداثه تدور في مدينة القدس بعد ان يتم تحريرها من العرب ، و يكون ذلك في عام 2121 ، حيث تغير كل شيء و اتجهوا في التعامل بالتكنولوجيا في كل شيء ، حيث ان العملات الورقية التي كانت تستخدم من قبل قد اختفت و استبدلوها بما يسمى " EC " و حياة التكنولوجيا المتقدمة والتي يحاول العلماء و اصحاب العلم الى الوصول الى مثل هذه الحياة ، ز لكنه في الواقع هو عبارة عن خيال علمي الى الان ، و فكرته نفسها تعود الى يوسف الشريف الذي يلعب ايضا دور المهندس زين و دور الروبوت و هو من اخراج ياسر سامي .

    و يشارك في بطولة المسلسل من الفنانين و الفنانات عمرو عبد الجليل و سهر الصايع و احمد وفيقوناهد السلاعي و محمود الليثي و سوسن بدر و سارة عادل و الموسيقى التصويرية لهشام خرما .
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق