-->

اصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا و الحلفاوي يقول بان التمثيل من اخطر المهن المدنية

اصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا و الحلفاوي يقول بان التمثيل من اخطر المهن المدنية











    اصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا و الحلفاوي يقول بان التمثيل من اخطر المهن المدنية

     اصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا و الحلفاوي يقول بان التمثيل من اخطر المهن المدنية


    قال الفنان المصري نبيل الحلفاوي بان التمثيل اصبح المهنة الاخطر بعد المهن الطبية ، و ذلك بسبب تعذر استعمال الاجراءات الاحترازية المفترض ان يتخذها كل فنان و ممثل ، و ذلك في ظل العمل في ازمة فيروس كورونا المستجد الذي يسبب في مرض كوفيد 19 .

    و قد ذكر الحلفاوي عبر حسابة الشخصي على توتير و تقدم بالدعوة لله تعالى بان يتلطف بالفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد ان اصيبت بفيروس كورونا و يمن عليها بالشفاء العاجل ، مشيرا الى ان التمثيل اصبح من اخطر المهن بعد المهن الطبية في ظل انتشار فيروس كورونا و محاربته و محاولة الحد و القضاء عليه .

    و قد اضاف الحلفاوي بان العمال يستطيعون مزاولة عملهم بواسطة لبس الكمامات الواقية و كذلك الحفاظ على التباعد بين كل عامل و اخر ، و فيما يخص الفنانين فيمكن الحفاظ على ذلك بالتزامهم في البيت و عدم قبول اي عمل جديد ، و لكن المشكلة الحقيقية تكمن في الديكورات التي اقيمت و بنيت في الاستيديو و بعدها توقف العمل ، و المشكلة الاكبر في اعداد الفنانين المرتبطين باعمال لم تكتمل و هناك عقد مكتوب بذلك و المصالح المتوقفة سبب كورونا و الحفاظ على سلامة الفنانين .

    و قد تابع الحلفاوي كلامه قائلا انني ربما لم اوضح بما يكفي تفاصيل العمل بلا احتياطات احترازية عندما تم الاختلاف معي على فكرة ان التمثيل اخطر مهنة بعد المهن الطبية ، و كذلك لم اقم بتوضيح التفاصيل التي تستوجب استكمال ما انقطع .

    هذا و قد تاكد خبر اصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا و قد تم نقلها صباح اليوم الى مشفى ابو خليفة للحجر الصحي في مدينة الاسماعيلية ، و قد ذكر مصدر من داخل المشفى بان الجداوي وصلت الى المستشفى ، و قد تم قياس درجة حرارتها ، و كانت درجة حرارتها 37 درجة ، و قد انخفضت الحرارة عما كانت عليه في الاصل قبل وصولها المستشفى ، حيث انخفضت درجتين و نصف .

    و اضاف المصدر بان الفنانة رجاء الجداوي محجوزة في المشفى في الطابق الثاني و ذكر رقم الغرفة بانها 212 ، و قال بان حالتها مستقرة و غير خطيرة و لا تحتاج الى عناية مشددة .

    كما اوضحت اميرة و هي ابنة الفنانة رجاء الجداوي بان درجة حرارة والدتها كانت لمدة يومين على التوالي 39.6 ، و نظرا لهذه الحرارة المرتفعة فقد تم عمل الفحوصات و التحاليل اللازمة لذلك و تم اكتشاف بان التحاليل ايجابية و انها مصابة بالفيروس ، و على الفور تم الاتصال بوزيرة الصحة ، و التي قامت بدورها مباشرة و نصحتها بادخالها للحجر الصحي حفاظا عليها و على ارواح الاخرين .

    و الجدير بالذكر بان الفنانة الجداوي متزوجة من حسن مختار و هو حارس مرمى الاسماعيلي و منتخب مصر الاسبق و قد شاركت في موسم رمضان السابق في مسلسل " لعبة النسيان " و يوجد للفنانة حفيدة واحدة فقط و اسمها " رضوى ".
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق