-->

موعد مباراة لايبزيغ وكولن اليوم 1-6-2020 في الجولة (29) ضمن بطولة الدوري الالماني .. موعد مباراة لايبزيغ ضد كولن اليوم 1-6-2020

موعد مباراة لايبزيغ وكولن اليوم 1-6-2020 في الجولة (29) ضمن بطولة الدوري الالماني .. موعد مباراة لايبزيغ ضد كولن اليوم 1-6-2020
    موعد مباراة لايبزيغ وكولناليوم 1-6-2020 في الجولة (29) ضمن بطولة الدوري الالماني .. موعد مباراة لايبزيغ ضد كولن اليوم 1-6-2020

    موعد مباراة لايبزيغ وكولن اليوم 1-6-2020 في الجولة (29) ضمن بطولة الدوري الالماني .. موعد مباراة لايبزيغ ضد كولن اليوم 1-6-20202020

    يلتقي اليوم 1/6/2020 في مباراة اياب كلا من فريق لايبزيغ ضد كولن ، على أرض ملعب راين إينرجي ستاديون ، ضمن بطولة الدوري الالماني ، في الاسبوع الـ (29) .

    و قد خاض الفريقان قبل ذلك سويا مباراة ذهاب ، و كانت النتيجة هي : لايبزيغ (4-1) كولن  .

    و الجدير بالذكر بان جميع المباريات و الدوريات التي تلعب الان هي مباريات للدوري الالماني فقط ، و لا توجد اي دوريات اخرى و مباريات لعبت غيرها ، و ذلك كله بعد توقف جميع المباريات و الدوريات و اللاعبين عن اللعب نهائيا منذ شهر مارس الماضي لعام 2020 .

    قد كان سبب توقف و تجميد هذه المباريات هي الكارثة التي احلت بدول العالم اجمع ، بسبب اتشار فيروس كورونا و المسبب لمرض كوفيد 19 ، و الي تنتقل عدواه بشكل سريع و كبير من شخص لشخص ، و قد يسبب في الوفاة ان لم يكتشف الشخص بانه مصاب به .

    و الى الان و برغم التكنولوجيا الحديثة و تطور الطب ، الا انه لم يستطع اي طبيب في العالم من اكتشاف علاج او نصل مضاد لهذا الفيروس الخطير ، و يسعى الجميع لابتاكار علاج له كي ينقذ العالم من براثن هذا الفيروس و ليفوز ببراءة الاختراع قبل غيره من باب الشهرة .

    و اما فيما يتعلق بمراكز الفريقين ، فنجد بان فريق لايبزيغ يحتل المركز الخامس ، و قد حصد 55 نقطة ، و قد فاز قبل ذلك على خصمه كولن باربعة اهداف ، و اما فريق كولن ، فهو حاصل على المركز الحادي عشر ، و قد حصد 34 نقطة ، و الفارق بينهما هي 21 نقطة .

     و من خلال نتيجة مباراة الذاهب السابقة و فوز لايبزيغ  بالاهداف الاربع و كولن بهدف واحد فقط ، قد نقول بان فرصة الفوزر بمباراة الاياب اليوم قد تكون ضعيفة امام كولن ، و خاصة انه احرز في مرماه 4 اهداف ، و لكن لربما تتغير الامور و يلعب كولن اليوم بشكل جيد ، و لن يتنازل بالطبع لايبزيغ  عن مركزه او فوزه و لن يسمح لفريق كولن بالانتصار عليه .

    موعد مباراة لايبزيغ ضد كولن :

    بتوقيت مصر في الساعة 3:30 مساءا

    بتوقيت السعودية في الساعة 8:30 مساءا

    بتوقيت فلسطين في الساعة 9:30 مساءا

    بتوقيت المغرب في الساعة 6:30 مساءا

    بتوقيت الجزائر في الساعة 7:30 مساءا

    بتوقيت الامارات في الساعة 10:30 مساءا

    بتوقيت غرينتش في الساعة في الساعة 7:30 GMT

    بتوقيت الاردن في الساعة 9:30 مساءا

    القنوات الناقلة للمباراة و المعلقين عليها :

    اعزاءنا و متابعي مدونة الحياة الان بامكانكم متابعة مباراة اليوم من خلال قناة  بي ان سبورت HD1+HD5 .

    و سييكون معكم في التعليق على المباراة أكثر من معلق رياضي و هم : المعلقين : عصام الشوالي + محمد بركات
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق