-->

اصابة لاعب الاهلي المصري احمد فتحي و عائلته بوباء العصر

 اصابة لاعب الاهلي المصري  احمد فتحي و عائلته بوباء العصر

     اصابة لاعب الاهلي المصري  احمد فتحي و عائلته بوباء العصر

    اصابة لاعب الاهلي المصري  احمد فتحي و عائلته بوباء العصر

    اجتاح و باء العصر لعام 2020 و المسبب في المرض الذي ينهي حياة الانسان انحاء العالم ، و اصاب الالاف من المواطنين به ، غير عدد الوفيات التي يرتفع بسبب نقص المناعة لديهم ، و خاصة كبار السن ، و الذي انتشر منذ شهر مارس الماضي لعتم 2020 .

    و لم يستثني الوباء اي احد يصاب به و لا دولة عن دولة اخرى ، الا كل من يلتزم بالاجراءات و التدابير اللازمة للوقاية او الحد من انتشاره ، و قد اجتاح الوباء دولة مصر العربية ، و التي يبلغ عدد سكانها اكثر من 100 مليون ، و توجد لديهم اصابات بالمئات ، و تم فرض حظر التجوال على كافة محافظات مصر . و قد اصيب لاعب الكرة المصري و المعروف " احمد فتحي " بالوباء ، بعد ان تم التأكيد على اصابة زوجته و اولاده بالمرض و تم نقله اليه بواستطتهم ، و يخضعون الان جميعهم في مركز الحجر الصحي .

    و قد نشرت زوجة اللاعب احمد " نورا اسماعيل " عبر حسابها الخاص على صفحة التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ، بانها اصيبت هي و اولادها بالوباء الفتاك ، و قد طالبت متابعيها بالدعاء لهم جميعا للشفاء منه ، و قدذكرت ايضا نورا " انا و بناتي اصيبنا بالوباء ادعولنا "

    و قد ذكرت المصادر و صرحت بان نجم مصر الاول في نادي الاهلي يتواجد حاليا في مركز الحجر الصحي ، بعد ان خرجت نتيجة الفحص بالسلبية و اظهرت انه مصاب ايضا ، و عليه تم عزل اللاعب فتحي و اسرته بالكامل داخل مركز الحجر الصحي .

    كما ان اسرة فتحي اصيبت بالوباء خارج مدينة القاهرة ، عندما كانوا يتواجدون في منطقة العين السخنة للاستجمام ، هذا و قد سجلت وزرتى الصحة اليوم تراجعا في عدد الاصابات بالمرض ، و كل ذلك توقف على التزام جميع المواطنين بطرق الوقاية و السلامة التي حددتها منظمة الصحة العالمية .

    احمد فتحي و مسيرته الكروية :


    اللاعب احمد فتحي لاعب كرة مصري و من مواليد يوم 10 لشهر نوفمبر عام 1984م ، و ولد في مدينة بنها بالقيلوبية ، و يلعب ضمن فريق نادي الاهلي كمدافع او في خط الويط ، و هو متزوج و لديمه ابنه و اسمها " ملك " ، و قد اشتهر في داخل وسطه باسم " ابو ملك "

    و كانت بداية فتحي الكروية عندما لعب في فريق الناشئين في نادي بنها الرياضي ، و لكن بدايته و انطلاقته الرسمية و التي اخذت شهرة كانت في عام 2000 ، بعد ان لعب في البداية مع فريق نادي الاسماعيلي ، و قد لعب معه لمدة 7 سنوات متتالية .

    وعندما كان عمر فتحي 19 عاما ، بل لا يتجاوز ذلك العمر فقد انضم الى الى المنتخب المصري الاول ، و في عام 2003 شارك في المنتخب المصري للشباب في كاس العالم في دولة الامارات العربية المتحدة ، و كان له الفضل في صعود و دخل منتخبه المصري الى الدور 16 ، و ذلك قبل توقف المنتخب امام فريق الارجنتين .

    و شارك فتحي في 119 مباراة ، و يعتبر من احسن عبي مصر على مستوى العالم ، و خلال مبارياته التي شارك بها جميعا احرز فقط هدفا واحدا ، و سجل هدفين عندما كان في منتخب الشباب تحت عمر 20 سنة .

    كما ان فتحي شارك ايضا ضمن كاس الامم الافريقية و في انتصاره و فوزه لثلاث مرات متتالية في الاعوام 2006 و 2008 و 2010 ، و شارك كذلك في نهائي بطولة كاس الامم الافريقة في عام 2017 ، و قد حصلوا وقتها على المركز الثاني .

    و اللاعب احمد فتحي و الذي يلعب مع الفريق الاهلي له باع طويل و مسيرة لا باس بها في عالم الدائرة المستديرة ، و قد تلقى دغوات كثيرة من متابعيه و مشجعيه بالشفاء العاجل و التام له و لزوجته و اولاده من عدوى الوباء التي اصيبوا بها مؤخرا .

    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق