-->

تحسن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي و مصدر طبي ينفي خبر موتها

تحسن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي و مصدر طبي ينفي خبر موتها
    تحسن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي و مصدر طبي ينفي خبر موتها

    تحسن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي و مصدر طبي ينفي خبر موتها

    صرح مصدر طبي من داخل مستشفى ابو خليفة في مدينة الاسماعيلية و هو مركز و مستشفى خاص بالحجر الصحي ، و الذي تتواجد فيه الممثلة الكبيرة / رجاء الجداوي ، بان حالة الفنانة الجداوي في تحسن باستمرار ، و ان حالتها مستقرة الى الان برغم نقلها الى العناية المشددة بالمشفى ، كما ذكر ايضا بان درجة حرارة الفنانة قد اصبحت طبيعية و وصلت الى 37 درجة ، بعد ان كانت ترتفع و تنخفض ، و ان نسبة الاكسجين داخل الدم انتظمت و عادت كما كانت عليه في السابق ، و صرح ايضا بان الجداوي الان في العناية المركزة فقط للاطمئنان على حالتها الصحية و متابعتها بشكل افضل ، بالرغم من تحسن صحتها عن السابق ، و ستنقل الجداوي الى غرفة عادية بعد ذلك في حالة الاطمئنان على صحتها في وقت لاحق .

    و العامل النفسي له جانب و اثر كبير على صحة المريض ، حيث ان حالة الجداوي بدات تتدهور صحتها بسبب الشائعات التي تناقلتها وسائل السوشيال ميديا و مواقع التواصل الاجتماعي وقالت بانها قد توفت ، و قد تسبب هذا الكلام في ازدياد عصبيتها و توترها و قلقها مما ينعكس بالسلب على صحتها و تاخر شفائها .

    و الفنانة الكبيرة الجداوي  تتواجد الان في مشفى العزل الصحي ابو خليفة في مدينة الاسماعيلية لليوم الحادي عشر على التوالي ، و قد دخلت المشفى و حجزت فيه في يوم السابع و العشرين من شهر رمضان لعام 2020 ، بعد ان انهت دورها التمثيلي في مسلسل " لعبة النسيان " الذي شاركت فيه في رمضان الماضي .

    و كما يقول المثل " الناس لا ترحم احدا " ، حيث ان الناس بدات و بدا المواطنين بخروج شائعات عن الفنانة رجاء بمجرد دخولها المشفى و الحجر الصحي و اصابتها بفيروس كورونا ، بانها قد ماتت ، و كانه سبق صحفي لمن يصل للخبر اولا و لا يهم اذا كان خبرا صادقا ام كاذبا .

    و اما عن ابنة الفنانة رجاء الوحيدة و اسمها اميرة حسن مختار فقد ذكرت بان امها عانت من ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير ثم تعود و تنخفض و مرة اخرى ترتفع منذ ان دخلت الحجر الصحي ، و هي المشكلة الصحية التي تعاني منها الان الجداوي في درجة حرارتها ، و قد طالبت الجمهور و المواطنين بان يقوموا بالدعاء لها بدلا ما ان يطلقوا الشائعات المغرضة و المفرطة و التي ليس لها اي مبرر .

    هذا و قد اصيبت الجداوي بفيروس كورونا مباشرة بعدما انتهت من تصوير مسلسل " لعبة النسيان " ، و الذي تم عرضه في رمضان السابق ، حيث فاجات الحرارة العالية رجاء ، و قاموا بفحصها و عمل التجاليل اللازمة بواسطة PCR و الذي تم التاكد من خلاله بانها مصابة بالفيروس ، و على اثرها تم نقل الجداوي في ليلة العيد الى مشفى ابو خليفة بالاسماعيلية لتلقي العلاج المناسب و متابعة حالتها الصحية بشكل افضل و مستمر .

    و اما عن حياة الجداوي الخاصة و حالتها الاجتماعية فهي متزوجة من حسن مختار و هو مدرب مرمىالاسماعيلي في فترة السبعينات ، و قد توفي في عام 2016 ، و لا يوجد لدى الجداوي غير ابنة واحدة فقط و اسمها اميرة ، و لا تعمل في المجال الفني مثل والدتها ، و هي متزوجة من رجل اعمال اسمه " محمد هندي " و يعمل مديرا عاما لاحدىشركات النسيج المشهورة ، و لدى الفنانة حفيدة واحدة فقط وتسمى رضوى .



    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق