-->

مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد 20-6-2020 | موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد | مباراة مباراة اتلتيكو مدريد X بلد الوليد | موعد مباراة مباراة اتلتيكو مدريد VS بلد الوليد

مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد 20-6-2020 | موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد | مباراة مباراة اتلتيكو مدريد X بلد الوليد | موعد مباراة مباراة اتلتيكو مدريد VS بلد الوليد
    مباراة مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد 20-6-2020 | موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد | مباراة مباراة اتلتيكو مدريد X بلد الوليد | موعد مباراة مباراة اتلتيكو مدريد VS بلد الوليد

    مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد 20-6-2020 | موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد | مباراة مباراة اتلتيكو مدريد X بلد الوليد | موعد مباراة مباراة اتلتيكو مدريد VS بلد الوليد

    يتواجه اليوم السبت في مباراة اياب 20-6-2020 كلا من فريق مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد ، على ارض ملعب واندا ميتروبوليتانو ، في الاسبوع الثلاثون ، ضمن بطولة الدوري الاسباني  ، و تاني هذه المباريات و الدوريات تبعا في ظل انتشار فيروس كورونا و اخذ التدابير اللازمة لسلامة اللاعبين .

    و سيقوم الحكم الدولي / بابلو غونزاليس فويرتيس بالتحكيم للمباراة بين الفريقين اليوم ، و قد سبق و ان لعب الفريقان سويا و تقابلا في مباراة ذهاب ، و كانت نتيجة مباراة الذهاب : بلد الوليد (0-0) اتلتيكومدريد.

    و عندما نتحدث عن نتيجة تعادل لاي فريقين فتكون بالطبع نتيجة غير مرضية ، حيث ان التعادل لا يعد انتصارا ، و بالتالي فسيقوم كلا الفريقين باللعب الجيد لتحقيق الانتصار و الفوز على الاخر .

    و اما عن مراكز الفريقين ، فاننا نجد ان فريق أتلتيكو مدريد Atletico de Madrid يحتل المركز الرابع و حاصل على 49 نقطة ، بينما خصمه فريق بلد الوليد Real Valladolid ، فقد حصل على 33 نقطة .

    و فارق النقاط بين الفريقين 16 نقطة ، و بالرغم من ابتعاد الفريقين في المراكز و كذلك في عدد النقاط الا ان الفريقان حصلا على تعادل في لعبة الذهاب السابقة ، مما يدل ايضا على ان فريق بلد الوليد فريق لا يستهان به ، و سنشهد اليوم مباراة قوية و حادة بينهما ، في محاولة احدهما الفوزر و الانتصار على الاخر .

    و الجدير بالذكر فيما يتعلق بفريق  بلد الوليد ، بان اللاعب ساندرو هو اللاعب الوحيد الي سيغيب عن المباراة ، و ان المدرب قرر الاعتماد على كلا من إينيس أونال، وجوارديولا في الهجوم ، و قد استبعد ايضا مدرب الفريق سيرجيو جونزاليس الاعتماد على 5 لاعبين في الخط الخلفي قبا ان تتم المواجهة مع اتلتيكو مدريد .

    تشكيل فريق اتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد


    ومن المتوقع يلعب الفريق المدريدي بالتشكيل التالي:

    الحارس / أوبلاك
    الهجوم / كوريا ، موراتا
    الدفاع / لودي ، سافيتش ، فيليبي ،  فرساليكو
    الوسط / فيتولو ، توماس ، لورينتي ، ساؤول

    موعد مباراة مباراة اتليتكو مدريد ضد بلد الوليد

     متابعي موقع الحياة الأن بامكانكم متابعة المباراة كل حسب بلده التي يقيم بها في الأوقات التالية :

    بتوقيت موريتانيا في الساعة 8:00 مساءا

    بتوقيت مصر في الساعة 10:00 مساءا

    بتوقيت السعودية في الساعة 11:00 مساءا

    بتوقيت فلسطين في الساعة 11:00 مساءا

    بتوقيت المغرب في الساعة 8:00 مساءا

    بتوقيت الجزائر في الساعة 9:00 مساءا

    بتوقيت الامارات في الساعة 12:00 مساءا

    بتوقيت غرينتش في الساعة في الساعة 9:00 GMT

    بتوقيت الاردن في الساعة 11:00 مساءا

    القنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين و المعلقين عليها :

    اعزاءنا و احبابنا و متابعي موقع الحياة الأن بامكانكم مشاهدة المباراة بين الفريقين على قناة :  بي ان سبورت HD1+HD3بي ان سبورت HD1+HD3 ، و التي تعد الراعي الرسمي لنقلها .

    و سيكون معكم في التعليق على المباراة بين الفريقين ، المعلق الرياضي الكبير / رؤوف خليف .

    و تستطيعون ايضا متابعة المباراة من خلال القنوات التالية على شاشات التلفاز و الفضائيات :

    beIN Sports HD 1   
    beIN Sports HD 3   
    Match Football 1
    Digi Sport 1 HD Romania
    beIN Sports FR HD 1
    Cosmote Sport 2 HD
    SuperSport HD 3 alb
    Ziggo Sport Select HD
    Match! TV
    CBC SPORT HD
    LaLiga TV Bar
    Eleven Sports 1 Belgium
    Max Sport 4 HD
    Turkmenistan Sport HD
    beIN Sports Connect
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق