-->

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة و العشرون و عرض احداثها .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الرابعة و العشون 24 .. عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة و العشرون و عرض احداثها .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الرابعة و العشون 24 .. عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24

    مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة و العشرون و عرض احداثها .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الرابعة و العشون 24 .. عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24

    مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة و العشرون و عرض احداثها .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الرابعة و العشون 24 .. عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24

    تصاب محركات البحث المشهورة و منها محرك البحث جوجل بالبطء ، بسبب كثرة البحث بالكلمات الدليلية حول مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان كل يوم ، حيث ان الكثير قد شغفوا بالمسلسلات التركية و حبهم لها ، و لكن استحوذ مسلسل قيامة عثمان بالاخص على قلوب ،و بل و عقول الملايين من محبيه و متابعيه ، لانه يحتوي على  احداث مشوقة و مثيرة و تاريخية ، منذ ان كان يعرض من قبل باسم ارطغرل .
     فهم يعدون قيامة عثمان هو الجزء الثاني و امتداد لارطغرل ، و هم في شوق لنزول الحلقة الجديدة 24  في ليلة الاربعاء الموافق 3-6-2020 ، حيث يتم نزول برومو مكون من فيديو او 2 لاحداث الحلقة الجديدة بمجرد الانتهاء من عرض الحلقة السابقة .
     و تاتي هذه العملية في اطار تشويق محبي المسلسل و لمعرفة القليل مما سيحدث من الحلقة الجديدة ، و يقوم المتابعون للمسلسل من المواطنين بالالتزام في البيت كاجراء وقائي و فرض حظر التجوال بسبب فيروس كورونا ، و يشاهدون المسلسل و هم جلوس لتسلية اوقاتهم ، و التي يتم عرضها عبر قناة ATV التركية ، بدون ترجمة و من ثم مباشرة ياخذها اصحاب المواقع و يقومون بعرضها مرة اخرى و لكن مترجمة للعربية .

    قصة مسلسل قيامة عثمان :

    تدور أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم .

    ابطال مسلسل قيامة عثمان :

    بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل ، ساروهان هونيل ، إسماعيل حقي أورون ، عائشة جول جوناي ، راغب سافاش ، نور الدين سونماز ، أصلهان كارالار ، و هو من اخراج متين جوناي .
    و بعكس الجزء الاول من ارطغرل فقد غاب عدد كبير من الشخصيات الاصلية و اعتذروا عن مشاركتهم في الجزء الثاني و هو المؤسس عثمان امثال و الد ارطغرل و عم عثمان و الذي يدعى سنغورتكين وتورغوت الب ، و يرجح بان غيابهم كان بسبب ارتباطهم باعمال درامية اخرى كثيرة .

    الاحداث المتوقعة في الحلقة 24 الرابعة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان :

    قد علم دوندار جيدا الخطأ الذي وقع به و ارتكبه و علم انه خطأ كبير و ليس بالصغير و الهين ، و على اثر هذا الخطأ الذي جعله يخسر كلا من ابنته أيغول و ابنه باتور معا و في نفس اللحظة و الوقت ، و لو عدنا للخلف بسنوات طويلة فسنجد  بأن التاريخ ذكر هذا الخلاف منذ زمن طويل و بان هناك عداوة ستخلق و ستصبح موجودة بينه و بين عثمان ، و ان هذا الخلاف و هذه العداوة ستتحق في اقرب وقت بينهما .

     و هذا يجعل احداث المسلسل اكثر تشويقا و اثارة ، حيث ان هناك احتمالية ظهور اشخاص جديدة لم تكن موجودة قبل ذلك ، و قد يكون هذا الظهور بخصوص لغيخاتون ، و اذا رجعنا الى موقف دوندار فسنعلم بانه اصبح الان مكسورا و ليس بيده اي شيء يفعله ، و سيعمل كل ما في وسعه للتقرب الى عثمان و جوندوز اخيه ، و يطلب منهما الرضاو السماح و المغفرة و ان يتقرب اليهما من جديد ، و قد يشاور عثمان عقله و يراجعه و يصفح عنه بالفعل .

    و لكن قد تفكر ايجول في قتل نفسها ، و ان فعلت ذلك فستكون هي السبب في اشعال الحرب و الفتنة مرة اخرى ، و ستجعل دوندار يفكر في التخلص من عثمان و الانتقام منه و السبب في ذلك ان ما يعتقده بان عثمان هو من قام بارتكاب و فعل هذه الحماقات و لذلك فعليه ان يدفع ضريبة ما يخطئ به و يتحمل نتيجة حماقاته و ذنبه ، و فيما يخص ايغول فانه من المستحيل ان تقوم بقتل نفسها فامامها فرصة جديدة الى ان تراجع نفسها و حساباتها و ان ترجع و تتوب ، كما انه من الممكن ان تقوم العمة سالجان باحتضانها من جديد ، تماما مثلما قامت بورشين باستسماح بامسي من قبل .

    و من المحتمل ايضا في احداث 24 ان ينضم بهادير الى عثمان ، و قد تبين ذلك عندما اخذه تفكيره الى الشك في عليار و قام بتحذير ابوه دوندار ، و في جميع الأحوال فستشتعل نار السلطة و حب النفوذ و السيطرة بين كل من جوندوز و عثمان و دوندار من جديد ، و سيحدث ذلك من خلال الشخصيات التي ستظهر في الحلقات التي ستاتي لاحقا، و ستنتهز هذه الشخصيات الجديدة الفرصة للعب على اوتار حب دوندار للسلطة و يستغلون نقطة ضعفه هذه في اشعال فتيل الحرب ، و من ضمن هذه الشخصيات الجديدة التي يمكن ظهورها هو سافجي و الذي يكون مع والده ارطغرل في قونيا ، و ربما يعود من جديد .

    و نلاحظ بان شخصية ارطغرل التي كانت في الجزء الاول تظهر واضحة في عثمان ، و ذلك من خلال قدوم سوبوتاي و طالب بتسليم علشار و سجن عثمان ، تماما كما تعود بنا الاحداث الى الوراء و زمن ارطغرل عندما قام بسجن غومش تكين و طالب سعد الدين بعودته و فك اسره ، و عندما فعل ذلك و ارجعه قام القائد ارطغرل بقتله واعطاء راسه لسعد الدين .

    موعد عرض مسلسل فيامة عثمان :

    مسلسل قيامة عثمان يختلف عن غيره من المسلسلات الاخرى في عرضه او عدد حلقاته ، فمن المعروف بان عدد حلقات المسلسل قد تكون 30 او 60 او اكثر قليلا حتى لا يمل المشاهد ، و لكن ما يجري مع مسلسل عثمان بخلاف ذلك ، فلا يوجد حلقات محددة له ،و كذلك لا يعرض بشكل يومي على شاشات التلفاز ، بل يعرض منه حلقة واحدة فقط  بشكل اسبوعي ، و هو يوم الاربعاء من كل اسبوع فقط و تبلغ مدة الحلقة الواحدة اثناء عرضها اكثر من ساعتين ، و يعرض يوم الاربعاء فقط على قناة ATV التركية اولا و بشكل حصري و تكون الحلقة غير مترجمة ، و بعدها يقوم موقع قصة عشق بعرض نفس الحلقة بعدترجمتها للعربية .

    بتوقيت مصر في تمام الساعة 8:00 مساءا
    بتوقيت تركيا في تمام الساعة 9:00 مساءا
    بتوقيت السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءا
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق