-->

موعد مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد 1-7-2020 | مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث 1-7-2020 | مباراة بورنموث X نيوكاسل يونايتد | مباراة نيوكاسل يونايتد VS بورنموث و القنوات الناقلة

موعد مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد 1-7-2020 | مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث 1-7-2020 |  مباراة بورنموث X نيوكاسل يونايتد |  مباراة نيوكاسل يونايتد VS  بورنموث و القنوات الناقلة

    موعد مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد 1-7-2020 | مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث 1-7-2020 |  مباراة بورنموث X نيوكاسل يونايتد |  مباراة نيوكاسل يونايتد VS  بورنموث و القنوات الناقلة

    موعد مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد 1-7-2020 | مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث 1-7-2020 |  مباراة بورنموث X نيوكاسل يونايتد |  مباراة نيوكاسل يونايتد VS  بورنموث و القنوات الناقلة

    يلتقي في مبارياب كلا من فريق بورنموث ونيوكاسل يونايتد 1-7-2020 ، على ارض ملعب فيتنس فيرست ستديوم (أرضية بورنموث) ، في الاسبوع الثاني و الثلاثون (32) ، ضمن بطولة الدوري الانجليزي .

    و قد كانت المباراة مؤجلة من يوم: 4/4/2020 ، و السبب في ذلك انتشار الوباء الذي اجتاح العالم و ما زال موجودا و مستمرا ، و لم يجد له اي علاج ، و لم يستطع اي طبيب من الوصول الى نصل مضاد له .

    و قد تحدد موعد اخر لمباراة الاياب و التي كانت مؤجلة منذ اكثر من شهرين بسبب الوباء ، و حفاظا على سلامة اللاعبين و كذلك الجمهور الى ييوم 1-7-2020 ، و جميع المباريات و الدوريات التي تقام تلعب بدون جمهور متفرج .

    هذا و قد لعب الفريقان قبل ذلك ، و تقابلا في مباراة ذهاب و التي اقيمت قبل انتشار الوباء في العالم ، و كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين هي : بورنموث (1-2) نيوكاسل يونايتد ، و كان الفوز لصالح نيوكاسل يونايتد .

    و اما عن مراكز كلا الفريقين للحديث عنهما ، فنجد بان فريق بورنموث Bournemouth يحتل المركز الثامن عشر (18) ، و قد حصل على 27 نقطة ، و هو مركز متاخر جدا ، و لكنه استطاع احراز هدف واحد فقط في مرمى خصمه في مباراته معه الذهاب السابقة .

    و اما عن فريق نيوكاسل يونايتد Newcastle United ، فهو يحتل المركز الرابع عشر (14) ، و قد حصل على 39 نقطة ، و فارق النقاط بينهما هي اثنا عشرة نقطة (12) ، و قد تمكن من تحقيق النصر على خصمه في مباراة الذهاب معه باحراز هدفين في مرماه .

    و سيحاول كل فريق منهما ان يقدم افضل ما لديه في مباراة الاياب التي ستقام يوم الاربعاء في بداية شهر 7 ، و ربما نرى مباراة قوية بين الفريقين ، و خاصة بان عدد الاهداف التي تفصل بينهما هي هدف واحد فقط ، وقد يتمكن بورنموث من احرازه و تسجيل غيره ايضا .

    موعد مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد 1-7-2020


    متابعي موقع الحياة الأن بامكانكم متابعة المباراة كل حسب بلده التي يقيم بها في الأوقات التالية :

    بتوقيت موريتانيا في الساعة 5:00 مساءا

    بتوقيت مصر في الساعة 7:00 مساءا

    بتوقيت السعودية في الساعة 8:00 مساءا

    بتوقيت فلسطين في الساعة 8:00 مساءا

    بتوقيت المغرب في الساعة 5:00 مساءا

    بتوقيت الجزائر في الساعة 6:00 مساءا

    بتوقيت الامارات في الساعة 9:00 مساءا

    بتوقيت غرينتش في الساعة في الساعة 6:00 GMT

    بتوقيت الاردن في الساعة 8:00 مساءا

    القنوات الناقلة للمباراة بين فريق نيوكاسل يونايتد X بورنموث :


    اعزاءنا و احبابنا و متابعي موقع الحياة الأن بامكانكم متابعة المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورت 3، و التي تعد الراعي الرسمي و الناقل لها .

    و لم يعرف الى الان اسم المعلق الرياضي ، الذي سوف يقوم بالتعليق على المباراة بين الفريقين ، و في حال معرفة اسمه سوف ندرجه هنا على الفور .

    و تستطيعون متابعة المباراة بين فريقي يوفنتوس و جنوى عبر الفضائيات و شاشات التلفاز على القنوات التالية :

    TV3 Sport 1 Dan
    beIN Sports HD 5
    Sky Sport 3 Deutschland
    Sky Sports Premier League UK
    beIN Sports Connect
    Pick UK
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق