-->

شركة شاومي للهواتف النقاالة تبتكر هاتفين جديدين و تجربتهما في مصر | تعرف على مواصفات الجهازين

شركة شاومي للهواتف النقاالة تبتكر هاتفين جديدين و تجربتهما في مصر | تعرف على مواصفات الجهازين
    شركة شاومي للهواتف النقاالة تبتكر هاتفين جديدين و تجربتهما في مصر | تعرف على مواصفات الجهازين

    شركة شاومي للهواتف النقاالة تبتكر هاتفين جديدين و تجربتهما في مصر | تعرف على مواصفات الجهازين

    تعتبر الهواتةف النقالة هي لغة التخاطب السريعة في عصرنا الحالي ، و هي نتاج تكنولوجيا حديثة و متطورة بعد ان كان شخص يريد التحدث للاخر فيضطر الى الذهاب اليه حتى يراه و يتكلم اليه قديما .

    و قد تطور العلم بعد ذلك و اصبح هناك هواتف ارضيه اختصرت المسافات و الوقت و الجهد على الناس ، و لكن ايضا هذه الهواتف كان لها عيب و ما زال بان الشخص لا بد ان يكون متواجدا في المكان الي به الهاتف حتى يرد الاتصال .

    و لكن مع مرور الوقت و الزمن و الايام تطور العلم اكثر فاكثر حتى تم اكتشاف و اختراع الهاتف النقال ، و الذي يستطيع كل شخص ان يقتني هذا الهاتف النقال او ما يسمى بالجوال او المحمول ، فكل تلك المسميات تعد اسما لجهاز واحد ، و الذي يبالفعل وفر الوقت و الجهد و المسافات ايضا ، بحيث يستطيع الشخص التحدث للاخر حتى و لو كان خارجا في اي مكان و في اي دولة ايضا كانت بعيدة عنه .

    و هناك شركات كثيرة قامت بتصنيع اهواتف النقالة بما يتناسب مع تطور التكنولوجيا و بما يناسب ايضا امكانيات كل شخص من الاشخاص المادية ، حيث اصبحت كل شركة من هذه الشركات تقوم بتصنيع الجهاز و من ثم تجعل منه اطوارا و اجيالا احدث فاحدث .

    و من هذه الشركات العالمية شركة سامسونج ، و هي شركة كبيرة و معروفة عالميا ، و تعد اجهزتها من افضل الاجهزة و التي تستخدم نظام الاندرويد ، و لكن قد تكون اسعارها غالية على كثير من الناس ، مما جعلت انظارهم تتجه الى شركات اخرى مصنعة للجوال و ماركات و مواصفات افضل و باسعار ارخص ايضا .

    و حديثنا هنا اليوم عن احدى هذه الشركات التي تقف الى جانب المستفيد و المستهلك للسعلة بطرح افضل ما لديها و بارخص الاسعار ، و هذه الشركة هي شركة شاومي التي ظهرت حديثا و تخدم كل شخص بالهاتف الذي يرغب بمواصفاته و بسعر في متناول اليد .

    و قد ظهر في مصر في الاونة الاخير هاتفين من نوع جديد يتبعان لشركة شاومي الصينية و هما Redmi Note 9 & Redmi Note 9 Pro ، و لكل منها مواصفاته الرائعة و سعره المناسب للجميع .

    مواصفات جهاز Redmi Note 9 :

    و سنتناول الان سويا و عبر موقعكم الحياة الأن مواصفات الجهاز الأول و هو
    1- يحتوي على شاشة IPS LCD بحجم 6.53 بوصة بدقة FHD
    2- الكاميرا الامية مصممة على شكل ثقب و هي 13 ميجا بيكسل و لا يوجد غيرها
    3- اما الكاميرا الخلفية فتاتي الاساسية بدقة 48 ميجا بكسل و توجد ايضا كامير خلفية تحت الاولى و هي Ultra Wide
    و هي بدقة 8 ميجا بيكسل
    3- توجد ايضا كاميرتان خلفيتان كل كاميرا منها بدقة 2 بيكسل غير الاولى و الثانية ، و لكن الكامير الاولى مخصصة للعزل ، اما الثانية فهي Macro
    4- يوجد اسفل الكاميرا مستشعر بصمة الاصبع حتى يستطيع كل شخص الحفاظ على اسراره باغلاق الهاتف عن طريق بصمة اصبعه .
    5- و اما المعالج فهو Helio G85 و تصل ذاكرته العشوائية الداخليه في الجهاز نفسه ما بين 3 و 4 جيجا بايت ، و اما الذاكرة الداخليه فمنها نوعان 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت بحسب ما يريده الشخص .
    6- و اما عن بطاريته فقد طورت الشركة بطاريته كي تدوم طويلا و جعلتها بسعة 5020 ميللي أمبير

    مواصفات جهاز Redmi Note 9 Pro :

    1- يطل بشاشة LCD بمقاس 6.67 بوصة
    2- الكاميرا الامامية بنفس التصميم و لكن الثقب هنا في الوسط و قد زادت دقة جودة الكاميرا لتصل الى 16 ميجا بيكسل
    3- اما الكاميرا الخلفية فلا يوجد تغيير كبير عليها ، و لكن تم استبدال الكاميرا الأساسية بأخرى بدقة 64 ميجابيكسل ، و كذلك استبدال الكاميرا Macro بغيرها و بدقة 5 ميجا بيكسل .
    4- و اما بالنسبة للمعالج فهو من نوع معالج كوالكوم Snapdragon 720G
    5- و كذلك طرأ تغيير على حجم الذاكرة العشوائية التي توجد في الجهاز نفسه وصلت الى 6 جيجا بايت ، و اما ذاكرة تخزيت الملفات او التطبيقات فان منها 64 او 128 جيجا بايت .
    6- و كذلك البطارية فانها تضاعفت هنا و تصل قدرتها الى 30 وات و هو الشحن السريع ، بدلا من ان تكون 18 وات فقط .
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق