-->

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 السابعة و العشرون و الأخيرة | أحداث الحلقة السابعة و العشرون 27 و الاخيرة من مسلسل قيامة عثمان | نهاية الموسم الاول من مسلسل قيامة عثمان و الحلقة 27 و الاخيرة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 السابعة و العشرون و الأخيرة | أحداث الحلقة السابعة و العشرون 27 و الاخيرة من مسلسل قيامة عثمان | نهاية الموسم الاول من مسلسل قيامة عثمان و الحلقة 27 و الاخيرة

    مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 السابعة و العشرون و الأخيرة | أحداث الحلقة السابعة و العشرون 27 و الاخيرة من مسلسل قيامة عثمان | نهاية الموسم الاول من مسلسل قيامة عثمان و الحلقة 27 و الاخيرة

    مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 السابعة و العشرون و الأخيرة | أحداث الحلقة السابعة و العشرون 27 و الاخيرة من مسلسل قيامة عثمان | نهاية الموسم الاول من مسلسل قيامة عثمان و الحلقة 27 و الاخيرة


    كان لمسلسل قيامة عثمان الاثر الاكبر في استمتاع الملايين من الناس ، حيث قد حاز على اعجاب الكثير ، لان به احداثا تاريخية مهمة تتناول الاتراك و تولي العثمانيين القيادة و السيادة ، و يامة عثمان يعتبر هو الجزء الثاني و المكمل لاحداث الجزء الاول و الذي كان يعرض سابقا باسم ارطغرل .

    و قد جاء في هذا الموسم باسم عثمان بن ارطغرل ، و الذي سار على نهج ابيه ارطغرل ، و المسلسل ملئ بالاحداث التاريخية و الاثارة و التشويق ، و بالرغم من انه يعرض حلقة واحدة فقط من كل اسبوع ، الا ان محبي المسلسل كانوا ينتظرون نزول الحلقة او الاعلان عنها بفارغ الصبر .

    و ينتظر الان الكثير من معجبي المسلسل عرض الحلقة 27 السابعة و العشرون من المسلسل بكل شوق و لهفة ، و التي ستكون هي الحلقة الاخيرة و التي بها سينتهي الموسم من مسلسل قيامة عثمان ، و بذلك فان المسلسل يكون عبارة عن 27 حلقة فقط ، بنتظار بعد ذلك عرض الموسم الجديد في نهاية عام 2020 .

     قصة مسلسل قيامة عثمان :


    تدور أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم .

     قصة مسلسل قيامة عثمان :


    ابزر الجمل و الكلمات التي قيلت في الاعلان الاول:
    قلبي لا يتحمل خسارة ابن آخر
    أي نوع من الشياطين
    انهم مخلوقات مثلك بتسعة ارواح يا سيد عثمان
    اللهم اني الجأ اليك من شر العدو

    ابزر الجمل و الكلمات التي قيلت في الاعلان الثاني :


    هذه الاراضي التي فتحها أبي
    لن نخسرها من بين أيدينا
    عين خالي على القبيلة
    الدائرة هي دائرتنا
    إذا سقطت هذه القلعة
    سينهار الاتحاد المسيحي
    هذه الاراضي التي خربتموها بكفركم
    جئنا لغسلها بإيماننا
    غضب الله الذي سلطه على الظالمين

    احداث الحلقة 26 السابقة من مسلسل قيامة عثمان :


    ما هو نهاية الجزء الاول من مسلسل المؤسس عثمان ؟ و ما هم محاربين الشيطان ؟ و من الذي سنقذ عثمان ؟ و هل بوران قتل ؟ و ما مصير دوندار ؟ ، جميع هذه الاسئلة سنجيبكم عليها من خلال موقع الحياة الأن .

    مسلسل المؤسس عثمان و الحلقة الاخيرة لكل متابعينا الاعزاء عبر موقعكم الحياة الأن ، و اليكم متابعي و مشاهدي سلسلة حلقات المؤسس عثمان ، و الذين يبحثون عن موعد الحلقة الاخيرة من مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة ATV التركية و ستتعرف من خلال الحياة الأن على كافة التفاصيل و التي تتعلق بانهاء الموسم الاول و موعد انطلاق الجزء الثاني من مسلسل التركي الشهير .

    بعد ان تم عرض الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان ، و التي نالت اعجاب الالاف من المواطنين في الوطن العربي و العالم اجمع خلال عرضها يوم الاربعاء و الاعادة لها يومي الخميس و الجمعة ، و يبحث الجميع على موعد الحلقة الاخيرة من مسلسل المؤسس عثمان ، و قد تم تحديد الحلقة الاخيرة من المسلسل من قبل كاتبه و انها ستكون يوم الاربعاء 24-6-2020 على ان تكون الحلقة 27 هي الحلقة الاخيرة من مسلسل المؤسس عثمان هي الحلقة الاخيرة في الموسم الاول

    اعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن اسدال الستار عن الموسم الاول من المسلسل التاريخي المؤسس عثمان ، و الذي يحكي السيرة الذاتية لمؤسس الدولة العثمانية السلطان الغازي عثمان ابن ارطغرل بن سليمان شاه .

    مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 السابعة و العشرون :


    شهدت الساعات الاخيرة للشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان التركي بطرح الاعلان الخاص بالحلقة الاخيرة ، و اصبح الجميع يريد معرفة العديد من التفاصيل الخاصة بالحلقة الاخيرة و الخاصة بالمسلسل ، و لذلك نقوم بمتابعة المسلسل ، و قد شهدت الحلقات العديد من الاحداث المثيرة للغاية ، و ابرزهم قيام الطيب بقطع يد عبد الرحمن الب ، بعد ان ضربت يده صوفيا ، و اصبح فاقدا للوعي .

    و يريد ان يعرف الجميع الكثير من التفاصيل الخاصة بالعديد من الشخصيات التي ظهرت في مسلسل قيامة الغازي عثمان بن ارطغرل ، و ابرز تلك الشخصيات ، هم شخصيات الحشاشين ، و هم مكورون على مر التاريخ ، لماذا اعينهم حمراء و يتصرفون تصرفات غريبة ، كل هذه الاشياء التي يريد معرفتها المتابعين للمسلسل خلال الايام الماصضية .

    هؤلاء الحشاشين كانت نشأتهم في احد قلاع طهران ، وكانت هذه القلعة تحتوي على الكثير من الاراضي عيها جنان فاكون ، ياتون بالرجال و يشربون هم الحشيش فيدخلون فيها الوثن ، ثم يدخلونهم الى هذا الجنان حتى على النساء ، و يقومون بخداعهم حتى و يخرجونهم منها و من ثم يسيطرون عليها ، و سبب احمار العيون هو تناول المادة .

    و يترقب الجميع عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان ، و لكن الجميع يعلم بانها ستكون نهاية الموسم الاول ، و قد شهدت الحلقة الماضية الكثير من الاحداث المثيرة ، و ابرزها تخلص عثمان من بالغاي و سابوتاي ، و اصبح يريد الهجوم على صوفيا من اجل ان يبدأ في تاسيس الدولة العثمانية ، و على حسب ما قيل في التاريخ انهم كانوا يستاجرون اخرين للتخلص من العلماء و السياسين المخلصين .

    و قد راينا في الحلقة السابقة ان عثمان يهاجم فيها رجال صوفيا ، و كما ظهر في الاعلان فقد حاصروه ، و الذين يصيبوه يقومون مرة اخرى و يلتفوا حوله ، و هناك عدة احتمالات للطريقة التي سينجو بها عثمان من بين اولئك الشياطين :

    الاحتمال الاول هو ان ينتهي وقت الجرعةالتي شربوها فرسان الظلام ، و تتحول الى سم و تقتلهم ، فقد ذكرت صوفيا و ان الجرعة التي شربوها ستبقى مدة معينة و تتحول الى سم و تقتلهم ، فلذلك ربما بعد ان دعى عثمان كما راينا في الاعلان ، سنرى و ان محاربين صوفيا قد بدأ كل منهم في السقوط ، لان جرعتهم تحولت الى سم .

    الاحتمال الثاني هو ان ينجو عثمان منهم بمهاراته القتالية ، بان يستطيع الافلات من بينهم ، و يعرف نقاط ضعفهم مقلا ، فيستغلها و يستطيع قتلهم من خلالها .

    و الاحتمال الثالث ه ان يدركه كل من كونجار و بوران اللذان لا يزالان معه و ينضمان له في القتال ، و بعد ان يقتل فرسان الظلام سوف تهرب صوفيا و يلحق عثمان بها ، و كذلك فان اغلاقالحلقة القادمة التي سينتهي عليها الموسم قد تكون بخبر من ارطغرل بوفاته مثلا ، او بتحسن صحته ، او باعطائه سيادة القبلة لعثمان ، و ذلك الخبر قد يعود مع سافجي الذيذكر كاتب المسلسل بانه سيعود ، او ربما تكون انهاء الحلقة بفتح قلعة صوفيا او بهجوم ايخاتو على القبيلة .

     موعد عرض مسلسل قيامة عثمان :


    يتم عرض مسلسل عثمان مرة واحدة في الاسبوع ، و هو يوم الاربعاء فقط و حلقة واحدة فقط ، و سيكون يوم الاربعاء 24-6-2020 ، هو اخر يوم يعرض فيه مسلسل قيامة عثمان ، لان العرض سيكون في هذا اليوم للحلقة 27 السابعة و العشرون ، و هي الحلقة الاخيرة و التي ستكون لنهاية موسم قيامة عثامان ، على امل ان سيتم عرض الموسم الجديد في نهاية عام 2020

    و تستطيعون متابعة مسلسل قيامة عثمان في كل يوم اربعاء ، على قناة ATV التركية ، و التي تعتبر الراعي الرسمي لعرض المسلسل بدون ترجمة ، و لكن بعدها بيوم تقوم كبار المواقع ببالحصول على الحلقة و ترجمتها بمعرفتها و من ثم يقومون بعرضها على مواقعهم الخاصة ، و بامكانكم متابعة قيامة عثمان في الاوقات التالية :

    التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وتركيا
    الثامنة مساءا بتوقيت مصر .
    الثامنة مساءا بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا .
    السابعة مساءا بتوقيت الجزائر
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق