-->

منار سامي .. التفاصيل الكاملة للقبض على فتاة التيك تيوك TIK TOK في بنها بمصر

منار سامي .. التفاصيل الكاملة للقبض على فتاة التيك تيوك TIK TOK في بنها بمصر

    منار سامي .. التفاصيل الكاملة للقبض على فتاة التيك تيوك TIK TOK في بنها بمصر

    منار سامي .. التفاصيل الكاملة للقبض على فتاة التيك تيوك TIK TOK في بنها بمصر

    يعد تطبيق التيك توك Tik Tok من احد اهم التطبيقات االمنشرة و التي يستخدمها الملايين من الناس ، و خاصة الان في ظل استمرار الوباء في جميع انحاء العالم ، و كذلك في مصر ، فانهم يستخدمون التيك توك كنوع من الترفيه عن انفسهم بسبب الحظر التي هي من ضمن اجراءات السلامة و الوقاية خوفا من تفشي الوباء .

    و لكن الكثير من الناس قد اساءوا استخدام التيك توك ، و وظفوه في اغراض و اشياء لا اخلاقية ، و ذلك طمعا للربح منه و جلب المكاسب الباهظة من استخدامه ، حيث انه تطبيق يعمل على اجهزة الهواتف النقالة ، و يقوم مستخدميه بعرض مقاطع فيديو قصيرة لا تتعدى الدقيقة ، ليراها الاخرين حيث انه عام و يمكن للجميع رؤية ما يعرضه كل شخص .

    و منار سامي هي فتاة تبلغ من العمر 30 عاما و تعيش في مصر في مدينة كفر شكر من محافظة القيلوبية ، و قد اتخذت من التيك توك اتجاها اخر غير اخلاقي ، لعرض مقاطع اباحية قصيرة يقصد منها مارسة الدعارة ، و كذلك التحريض من خلالها على الفسق و الفجور و جمع اكبر عدد من المتابعين على حسابها الشخصي للتيك توك بهدف جمع المال ، حتى انشهرت منار و اصبحت معروفة على المواقع ، و اصبحت تعرف باسم فتاة التيك توك TIK TOK .

    و قد قدم المحامي اشرف فرحات بلاغا للنائب العام ضد منار ساميو المعروفة بفتاة التيك توك ، و ال جاء في فحواه بان منار تعدت على بث مقاطع قصيرة من خلال تطبيق الانستجرام و كذلك التيك توك و كذلك عرض صور مخلة بالاداب ، و تقوم لفعل ايحاءات جنسية لاثارة الغرائز ، و كل ذلك بسبب جمع الكثير من المتابعين ، و تستطيع جمع المال من خلاله ، و هي بذلك تكون قد ضربت بالتقاليد و العرف و تعاليم الدين الاسلامي عرض الحائط ، و هي مفتوحة للجميع و تظهر لكل متصفح انستجرام او تيك توك .

    و قد اوضح ايضا المحامي اشرف ان ما تقوم به فتاة التيك توك منار سامي و من يساعدها على ذلم هو في حد ذاته يشكل جريمة التعدي على المبادئ العامة و القيم الاسرية و تهدم مجتمعات باكملها ، و قد طالب بسرعة التحقيق في الشكوى التي قد قدمها ضدها للمحكمة الجنائية .

    هذا و قد تمكنت الشرطة و بالتعاون مع الادا من القبض على المتهمة منار سامي المشهورة باسم فتاة التيك توك و معها شاب يدعر " ريكا " ، وقد كان في حوزتهما سلاحا ابيضو حبوبا مخدرة ، و تم حبس المتهمة منار في مركز كفر شكر ، و لم يبدو عليها اي اي معالم قلق ، بل بدت عليها معالم الثبات و عدم الخوف ، كما انه لم يقم اي احد من عائلتها بزيارتها في السجن .

    و قد تم القاء القبض على الفتاة المذكورة اعلاه منار سامي على خلفية نشرها لمحتوى اباحي عبر مواقع التواصلالاجتماعي وعرضها للعامة بهدف الكسب المادي ، و قد دلت التحريات على ان منار كانت تقوم بتصوير نفسها بطريقة تخدش الحياء العام من خلال تسجيل مقاطع فيديو قصيرة و بثها عبر الانستجرام و التيك توك
    hayahnow
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحياة الأن .

    إرسال تعليق